الطموح والإصرار تجدده الإرادة الصلبة... جامعة عمّان الأهلية مثالاً للتميز والإبداع.... كتبت : د. رهام زهير المومني         إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات         مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " تتأهل لنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة         مجموعة مدارس الجامعة تعلن عن مسابقة رمضانية على صفحتها        خبراء يستعرضون حقائق عن المنتجات البديلة للتبغ مقارنة مع السجائر التقليدية        "شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" تحتفل بحلول الشهر الفضيل بحملة عروض وخصومات مميزة        أورنج الأردن تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية        فهم منظومة الريادة لتعزيز مساهمتها في التنمية         شركة "طلبات" تطلق مبادرة #دايماً_عندك خلال شهر رمضان للتبرع بالوجبات الرمضانية والمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط         عمان الاهلية تهنىء بحلول شهر رمضان المبارك        
انتخب الأردن عضواً غير دائم في مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، لولاية تستمر سنتين ابتداء من الأول من يناير المقبل بعدما رفضت السعودية شغل هذا المنصب الذي حصلت عليه في البداية. وقد انتخب الأردن بأكثرية الثلثين بحصوله على 178 صوتاً خلال عملية تصويت أجريت في الجمعية العامة للأ ..
ثار فيديو عراك بالأيدي بين خادمتين إثيوبيتين تعملان في أحد المنازل بالكويت اهتمام النشطاء في البلاد وخارجها. ففيما وجد فيه بعض من شاهده مدعاة للتهكم والسخرية، تعامل كثيرون معه بجدية أكثر، حيث فتح هذا الفيديو نقاشا يتعلق بهذه الشريحة الوافدة إلى الكويت.    هذا وتطرق بع ..
حالة ولاده غايه فى الرقى والحب والرومانسيه  ..
أ   مرأة تخطئ بين الفرامل ودواسة الوقود وتسحق فتاتين في روسيا     ..
إربد: أطفال يعثرون على قذيفة قديمة في بيت راس          عمان تايمز" - عثرت الأجهزة الأمنية المختصة في مديرية شرطة إربد على قذيفة هاون قديمة في منطقة بيت راس باربد، بحسب مصدر أمني. وقال المصدر إن مجموعة من الأطفال وأثناء اللهو عثروا ، أ ..

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support