اتفاقية للتطوير الرقمي والابتكار بين مؤسسة أورانج الأردن والوكالة الألمانية للتعاون الدولي        مختبرات المصفاة تحصل على شهادة اعتماد معترف بها دوليا لفحوص المشتقات النفطية         عمان الأهلية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 لثلاث سنوات قادمة         اتفاقية تعاون بين عمّان الأهلية ومنصة " نحن "        أورانج الأردن تمنح تدريباً مجانياً في البرمجة للأطفال        أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد        هل تسعى زواتي الى اغلاق المصفاة الاردنية؟         استمرارية الاعتماد الخاص لعدد من التخصصات ورفع الطاقة الاستيعابية للعلوم الصيدلانية "الماجستير" في عمان الأهلية         جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء        ضمن فعالية Drive In الأولى من نوعها في المملكة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تكشف عن أحدث هواتفها الذكية Galaxy S21 في ظهوره الأول أمام نخبة من المؤثرين والمدونين        
انتخب الأردن عضواً غير دائم في مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، لولاية تستمر سنتين ابتداء من الأول من يناير المقبل بعدما رفضت السعودية شغل هذا المنصب الذي حصلت عليه في البداية. وقد انتخب الأردن بأكثرية الثلثين بحصوله على 178 صوتاً خلال عملية تصويت أجريت في الجمعية العامة للأ ..
ثار فيديو عراك بالأيدي بين خادمتين إثيوبيتين تعملان في أحد المنازل بالكويت اهتمام النشطاء في البلاد وخارجها. ففيما وجد فيه بعض من شاهده مدعاة للتهكم والسخرية، تعامل كثيرون معه بجدية أكثر، حيث فتح هذا الفيديو نقاشا يتعلق بهذه الشريحة الوافدة إلى الكويت.    هذا وتطرق بع ..
حالة ولاده غايه فى الرقى والحب والرومانسيه  ..
أ   مرأة تخطئ بين الفرامل ودواسة الوقود وتسحق فتاتين في روسيا     ..
إربد: أطفال يعثرون على قذيفة قديمة في بيت راس          عمان تايمز" - عثرت الأجهزة الأمنية المختصة في مديرية شرطة إربد على قذيفة هاون قديمة في منطقة بيت راس باربد، بحسب مصدر أمني. وقال المصدر إن مجموعة من الأطفال وأثناء اللهو عثروا ، أ ..

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support