الامن العام : 186 الف مكالمة على هاتف الطوارئ 911 منذ صباح اليوم  قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان مركز القيادة والسيطرة 911 قد استقبل ولغاية الساعة السادية من مساء هذا اليوم 186 الف مكالمة هاتفية على رقم 911 . حيث جرى التعامل منذ الصباح مع 6336 حالة مرضية و 809 حالة ..
وزير الصحة: 13 إصابة جديدة بكورونا اليوم والمجموع "112"  قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إنّه تمّ تسجيل 13 حالة جديدة مصابة بكورونا. وأوضح أنّ "الحالات هي : شاب عمره 19 عاماً أتى من بريطانيا يوم 15 أذار، بالإضافة إلى 4 حالات مخالطين لحفل زفاف إربد، وحالة عراقية لفتاة خالط? ..
العضايلة: سنعلن آليات إيصال المواد الأساسية للمواطنين اليوم أو صبيحة الغد - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة أمجد العضايلة إن جلالة الملك عبدالله الثاني ترأس اجتماعا عبر تقنية الاتصال المرئي. وأضاف أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ترأس عدة اجتماع ..
وزارة النقل تبحث إيصال السلع الأساسية للمنازل عبر التاكسي الأصفر وتطبيقات النقل الذكية - :وزارة النقل تبحث إيصال السلع الأساسية للمنازل عبر التاكسي الأصفر وتطبيقات النقل الذكية ..
المرأة الاردنية في زمن الكورونا   اعداد : شبكة النساء كشركاء في التطوير والتقدم / الأردن في خضم أزمة فيروس كورونا، تبرز بشكل لافت أدوار نسائية من مواقع قيادية وميدانية ،وتثبت المرأة الأردنية انها قادرة أن تكون جنبا الى جنب مع الرجال في مساعدة الوطن . هذا الدور واضح على ال? ..
الرزاز : قد نضطر لفرض اجراءات اكثر حزما تصل حظر التجول  قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الفرق بين النجاح والفشل في معركتنا ضد فيروس كورونا تتمثل بمستوى الوعي والالتزام، مضيفا انه بغياب هذا وذاك سنضطر لفرض اجراءات اكثر حزما تصل الى حظر التجول. وعبر الرزاز عن امتعاضه ..
بعد محاولة دثر قضية فواتير الكهرباء .. "الهواملة" يؤكد موعد تقرير اللجنة المشتركة الاسبوع المقبل غياب اخبار  اللجنة المشتركة التي تبحث اسباب ارتفاع القيم المالية لفواتير الكهرباء على المواطن، وما توصلت اليه خلال الفترة التي تلاشت فيها الاخبار عن عمليات التدقيق والت ..
مصابات بـ”الإيدز”: نتمسك بحقنا في العلاج والإنجاب بسرية  وقعت متعايشات أردنيات مع مرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) في دوامة جدلين أخلاقي وقانوني حول “إجبارية أو اختيارية الكشف عن مرضهن المعدي” لمقدمي الرعاية الطبية في القطاعين العام والخاص، عقب تعرضهن لجملة م ..
محكومات بانتظار صكوك صلح تنقذهن من حبل المشنقة بتلاشي الآمال بالحصول على صكوك صلح يقابله تجميد لتطبيق عقوبة الإعدام، تقبع 20 محكومة بالإعدام خلف قضبان مراكز الإصلاح والتأهيل، منهن واحدة في مركز إصلاح وتأهيل أم اللولو، والباقي بـ”الجويدة”، لأجل غير مسمى، وسط منظومة قا ..
دعوات لتخفيض الجمارك لمجابهة نقص السلع الصينية في السوق المحلية حذر خبراء اقتصاديون من خطورة تأثير فيروس كورونا على مستوردات الأردن من الصين وتسببها في حدوث نقص في بعض السلع الأولية والوسيطة التي تعتمد عليها عدة قطاعات خاصة الصناعية والتكنولوجية. وبين الخبراء أن هنالك أسو ..

1234

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support