الطموح والإصرار تجدده الإرادة الصلبة... جامعة عمّان الأهلية مثالاً للتميز والإبداع.... كتبت : د. رهام زهير المومني         إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات         مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " تتأهل لنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة         مجموعة مدارس الجامعة تعلن عن مسابقة رمضانية على صفحتها        خبراء يستعرضون حقائق عن المنتجات البديلة للتبغ مقارنة مع السجائر التقليدية        "شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" تحتفل بحلول الشهر الفضيل بحملة عروض وخصومات مميزة        أورنج الأردن تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية        فهم منظومة الريادة لتعزيز مساهمتها في التنمية         شركة "طلبات" تطلق مبادرة #دايماً_عندك خلال شهر رمضان للتبرع بالوجبات الرمضانية والمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط         عمان الاهلية تهنىء بحلول شهر رمضان المبارك        
 الطموح والإصرار تجدده الإرادة الصلبة... جامعة عمّان الأهلية مثالاً للتميز والإبداع.... كتبت : د. رهام زهير المومني   كان الجزء الأول من العنوان طريقي بالحياة ... إلى أن إنضممت الى ذلك الصرح العظيم فاكتمل العنوان بالجزء الثاني وأصبح له معنى حقيقي، فتزيّن طريقي بأكاليل الورد ..
نخشى على بلدنا من الفتنة ونخشى عليها من منابر مدفوعة جمال الرقاد إنهم يحاولون تمزيق وحدتنا، ويحاولون حرف بوصلتنا عن مسارها القويم، فيعبثون حينها بأمننا عبر إنتاج سلسلة من أكاذيب خارجية يجري تغليفها بشيء من أوجاعنا الاقتصادية، لتبدو بمنطلقات ودوافع داخلية، في استغلال بشع ? ..
عماري يستعرض تطور مجموعة الاتصالات الاردنية في 20 عاما  شهد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال العقدين الماضيين تطورات متسارعة، وكان دخول شريك استراتيجي للاستثمار في شركة الاتصالات الأردنية عام 2000 الخطوة الأولى لتلك التطورات، الأمر الذي فتح الباب واسعاً لدخول اس? ..
هل القسم الدستوري بحاجة الى تعديل  ؟  و هل الواجبات (مُوكَلة) أم  ( مَوْكولة) ؟؟ -------------------- الإجابه بالتأكيد نعم يجب تعديله ! وفي هذا المقال الذي اعددته سأقدم البرهان ببلاغة اللغة العربية و هي لغة القرآن الكريم. حيث بالامس إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي جلبة عارمه ما ب? ..
عيد الجلوس الملكي ..و مسيرة البناء كتب / عبدالحكيم محمود الهندي نستذكر في التاسع من حزيران من كل عام مناسبة وطنية و ذكرى غالية على قلوبنا ، مناسبة وطنية عزيزة ،عيد الجلوس الملكي على العرش . واحد وعشرون عاما في مسيرة الخير والعطاء، و عهد جديد في مسيرة الاردن ، الأرض والإنسان بع ..
 إياد شعبان من "عمّان الأهلية" يحصل على درجة الدكتوراة بامتياز مع مرتبة الشرف ...ألف مبروك   حصل الاستاذ إياد عبدالله شعبان مدير وحدة الموارد البشرية والتطوير الإداري في جامعة عمّان الأهلية، ومستشار الجودة والتطوير المؤسسي في مجموعة مدارس الجامعة على درجة دكتوراة ..
   العودة للعمل بسرعة.... كتب : أ.د. مصطفى محمد عيروط نجح الأردن في احتواء ومحاصرة جائحة الكورونا والتوازن بين الصحة والعمل والإنتاج والتعليم  ونحن نقترب من شهرين ونصف وتعليق الدوام وقطاعات مغلقة وتعليق دوام الجامعات والمدارس  وهذا مكلف اقتصاديا واجتماعيا ولذلك اعت? ..
   التعليم العالي وأزمة الكورونا .... كتب : أ.د .مصطفى محمد عيروط منذ أن ظهرت أزمة مواجهة جائحة الكورونا العالمية والعالم كله يتجه إلى حماية الشعوب والعمل على حلول صحية علاجية ووقائية وبرز الأردن عالميا وإقليميا في قدرته على مواجهة الازمة بحنكة ومتابعة وقدرة على التخطيط و ..
      رأس المال الأخلاقي- جامعة عمان الأهلية أنموذجاً....بقلم : د. محمد القرم *   قال تعالى : "لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ" .... يواجه الوطن اليوم ظرفاً دقيقاً ووضعاً استثنائياً وتحدياً كبيراً لا يتعلق بالوباء فقط وإنما بتداعياته وأبع ..
بقلم: المهندس مالك حداد* استوقفتني قصة السائق الحامل لفايروس كورونا والقادم من بلد مجاور وتذكرت مبدأ من مبادئ الراسمالية : – دعه يعمل …. دعه يمر والذي الان انعكست صيغته بفعل هذا الوباء اللعين دعه يعمل ……دعه يموت. السؤال الذي يطرح نفسه الان : هل لدينا خطة عمل لمو? ..

1234

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support