“الهندي” يكتب.. القطاع السياحي والتوجيهات الملكية عبد الحكيم محمود الهندي* الاهتمام الملكيّ السامي بالقطاع السياحي والذي يعد من أهم القطاعات الاقتصادية، شكل دافعاً وحافزاً لبذل المزيد من الجهود وتظافرها بين كافة الجهات، وشكل ذلك في السنوات الأخيرة زيادة ملحوظة في ال ..
  التقت كاميرا عمان تايمز اختصاصي جراحة العظام والمفاصل  الدكتور مؤيد  أيوب وهو حاصل على البورد الأردني وعضو في الأكاديمية الأمريكيه لجراحة العظام وكذلك عضو في الجمعيه العالميه للكسور في سويسرا . وحيث سيكون لنا لقاءات طبيه عديده مع حضرة الدكتور مؤيد أيوب ،قررت كامي ..
       عمان الأهلية تحقق المرتبة 301 عالميا وفق تصنيف"التايمز" العالمي للجامعات 2019   أعلنت منظمة «تايمز هاير إديوكيشن" Times Higher Education" حصول جامعة عمان الأهلية على المركز +301 على مستوى العالم في تصنيف  THE University Impact Rankings 2019 العالمي والذي أعلن الاربعاء الم ..
هند الفايز لامين عمان استهتاركم قد عزز من شأن المعارضة في وطني - كتب/ النائب السابق هند الفايز اود ان اتقدم بالشكر لمعالي أمين أمانة عمان الكبرى على الفعالية التي قام بتنظيمها ورعايتها والتسويق لها عبر المحطات الدولية بميزانية كبيرة . وإنني إذ أشد على يد معاليه وعلى يد كل مس ..
مالك حداد يكتب: مؤتمر لندن بقلم معالي المهندس مالك حداد على هامش جلسة العصف الذهني التي أقامتها السفارة الأردنية في لندن للأردنيين المقيمين هناك والذي به نشكر سعادة السفير الاردني النشط والفاعل بحضور اصحاب المعالي ذوي العلاقة هذا المؤتمر والذي أتمنى كما يتمنى جميع الأردن ..
الأحزاب الاردنية: شبه وفاة سريرية بقلم : المهندس مالك حداد بقلم: وزير النقل الأسبق مالك حداد كيف من الممكن ان يتفاعل الشعب مع منظومة الأحزاب لممارسة دور أكبر في الحياة السياسية، وهي (وأقصد الأحزاب) في غالبيتها غير ذات رؤية أو هدف. صحيح أننا جميعاً ننشد ونتوق إلى ممارسة حالة ..
حكاية الاستقلال ..حكاية حب مع الوطن وقيادته  دينا ابو سنان الاستقلال لاي شعب هو يوم الحب مع الوطن يستذكر فيه الناس ما قدمه لهم الوطن وما قدموه هم ، فالاحتفال به سنويا يعد اهم المحطات لصنع الذكريات مع الوطن والوطن . في الاردن حكاية الاستقلال هي رواية مفتوحة على بوابات الحب م ..
نكبة الشعب الفلسطيني نكبات متتالية والامة في سباق عميق   مرت ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني التي بدأت في الخامس عشر من شهر ايار عام 1948 , وتصادفت هذه الذكرى  باحتفال الكيان الصهيوني في القدس المحتلة بمناسبة  افتتاح السفارة الاميركية  الصهيونية لان سياستهما واحدة بالنسب ..
بقلم / عبدالحكيم حفار - كاتب الكتروني بعد مشاهدة امس للفيديوهات والتي تم تناقلها بين المواطنين عن حادثة الاعتداء على سيارة خصوصى وسائقها من قبل بعد كنترولية الباصات والسائقين العاملين على احد الخطوط العاملة بين عمان واحدى المحافظات القريبة منها والتي اظهرت كم نحن نحمل من غ ..

1234

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support