العربي في حضور الإبراهيمي: مؤتمر جنيف 2 في 23 نوفمبر المبعوث الدولي أكد على ضرورة مشاركة المعارضة السورية بتمثيل جيد الأحد 15 ذو الحجة 1434هـ - 20 أكتوبر 2013م ا  عمان تايمز أكد الأمين العام للجامعة العربية، نبيل العربي، أن مؤتمر جنيف 2 حول السلام في سوريا سيعقد في 23 نوفم ..
  أوباما يستعيد راتبه و800 ألف موظف بعد إنهاء شلل الحكومة   ا عمان تايمز أميركي، باراك أوباما، لتقاضي راتبه مجدداً، وكذلك 800 ألف موظف أميركي، بعد إنهاء شلل الحكومة الفيدرالية، حيث وقع الرئيس الأميركي، الخميس على مشروع قانون يسمح برفع سقف الديون مؤقتاً وإعادة ف ..
كيري يستعجل جنيف 2 وانفجاران انتحاريان بساحة الأمويين في دمشق   عمان تايمز دمشق - أعلن وزير الخارجية الأميركي جون كيري أمس انه من الملح تحديد موعد لمؤتمر السلام الدولي حول سورية جنيف -2 وذلك في ختام لقائه مع مبعوث الأمم المتحدة الى سورية الاخ ..
أسماء شخصيات أردنية سياسية تتردد لشغل مناصب عليا  عمان تايمز لاحظ موقع أن أسماء رئيس الوزراء السابق معروف البخيت، ورئيس الوزراء السابق سمير زيد الرفاعي، ورئيس الهيئة المستقلة للإنتخاب السابق عبدالإله الخطيب، ومدير المخابرات الأردنية السابق الجنرال المتقاعد وال ..
قتلى وجرحى إثر هجوم انتحاري في ريف دمشق شهدت جرمانا تفجيرات في السابق (أرشيف) هز انفجار شديد ضاحية جرمانا في ريف العاصمة السورية دمشق صباح اليوم. وأوردت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا أن التفجير كان هجوما انتحاريا بسيارة مفخخة، موضحة أنه وقع على أطراف جرمان ..
محامي العادلي: براءة مبارك ووزير داخليته اليوم     عمان تايمز - قال عصام البطاوى، محامى حبيب العادلى، إن جلسة اليوم السرية، فى إعادة محاكمة موكله والرئيس المخلوع حسنى مبارك بتهمة قتل المتظاهرين خلال ثورة يناير، والمعروفة بمحاكمة القرن، من أهم جلسات القضية، وستك ..
منع برلوسكوني من تسلم منصب طوال سنتين  عما نايمز روما- حددت محكمة الاستئناف في ميلانو اليوم السبت بسنتين مدة منع رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلوسكوني من تولي منصب في البرلمان ومنعته من حق التصويت او ان يتم انتخابه وذلك اثر ادانته بته ..
الأمانة ترفع 11 ألف طن نفايات خلال الوقفة والعيد عمان تايمز - رفعت كوادر أمانة عمان خلال يوم الوقفة وأيام عيد الأضحى المبارك 11 ألف و200 طن نفايات، نقلت إلى مكب الغباوي. وبين المدير التنفيذي للمناطق والبيئة المهندس عماد الضمور أن كوادر الأمانة كانت على أهب ..
سرقة 17 الف دينار صباح العيد في عمان   عمان تايمز تمكنت الأجهزة الامنية من القبض على مواطن سرق 17 الف دينار من مركبة شخص في بيادر وادي السير بعمان. وقال مصدر أمني أن اللص سرق المبلغ صباح العيد،الثلاثاء، من مركبة مواطن بعد أن راقبه أثناء سحب المبلغ من الصراف الالي وو ..

1234

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support