اتفاقية للتطوير الرقمي والابتكار بين مؤسسة أورانج الأردن والوكالة الألمانية للتعاون الدولي        مختبرات المصفاة تحصل على شهادة اعتماد معترف بها دوليا لفحوص المشتقات النفطية         عمان الأهلية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 لثلاث سنوات قادمة         اتفاقية تعاون بين عمّان الأهلية ومنصة " نحن "        أورانج الأردن تمنح تدريباً مجانياً في البرمجة للأطفال        أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد        هل تسعى زواتي الى اغلاق المصفاة الاردنية؟         استمرارية الاعتماد الخاص لعدد من التخصصات ورفع الطاقة الاستيعابية للعلوم الصيدلانية "الماجستير" في عمان الأهلية         جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء        ضمن فعالية Drive In الأولى من نوعها في المملكة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تكشف عن أحدث هواتفها الذكية Galaxy S21 في ظهوره الأول أمام نخبة من المؤثرين والمدونين        
انتخاب البطاينة رئيسا ل "مصفاة البترول " والبقاعي نائبا له
عمان تايمز - Friday 23-10-2020 17:53

انتخاب البطاينة رئيسا ل "مصفاة البترول " والبقاعي نائبا له  

 

عمان 

انتخب مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية المهندس علاء عارف البطاينة رئيسا لمجلس الإدارة، خلفا للمرحوم بإذن الله وليد عصفور.

 

وانتخب مجلس الإدارة، المهندس عبد الرحيم فتحي البقاعي نائبا لرئيس مجلس الإدارة، في حين تم انتخاب الدكتور محمد محمود الذنيبات عضوا في مجلس إدارة الشركة، وذلك لملء المقعد الشاغر في مجلس إدارة الشركة اعتبارا من 14 الشهر الجاري بشكل مؤقت الى ان يتم عرضه على الهيئة العامة لمساهمي الشركة.

 

يذكر أن البطاينة التحق بعضوية مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية منذ عام 2014 وكان ترأس عدد من اللجان في مجلس إدارة الشركة قبل انتخابه نائباً لرئيس المجلس عام 2019، في حين أن المهندس البقاعي التحق بعضوية مجلس إدارة الشركة منذ عام 2007 وشغل عضوية عدد من اللجان في مجلس إدارة الشركة.

 

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support