عمان تايمز - Saturday 18-01-2014 11:43

وكالة "عمان تايمز".. بوابتك إلى الحقيقة

 

الهوية:

وكالة "عمان تايمز" من الوكالات الإخبارية الأولى على مستوى الاردن، التي تهتم بتغطية جميع الأحداث على امتداد وطننا الحبيب، إضافة إلى أهم الأحداث العربية والدولية، مراعيةً الدقة والمصداقية والموضوعية، وتحوز على متابعة محلية وعربية ودولية كبيرة ومتزايدة، وتتخذ الوكالة من مدينة عمان مقراً لها.

تعتمد وكالة "عمان تايمز" في تغطيتها الإخبارية على طاقم متميز الموزعين على أنحاء الاردن ؛ لتمكين متابعينا الأعزاء من التمتع بتغطية متكاملة شاملة.

تحتل الوكالة مكانة متقدمة بين الوكالات الإخبارية الاردنية، حيث يزيد متوسط عدد متابعي الوكالة في اليوم الواحد عن (3500) متابع، لـيصل إلى أكثر من (5000) متابع وقت التطورات المهمة على الساحة الاردنية والعربية.

تعد الوكالة من أوائل الوكالات الاخبارية الاردنية التي تم تصميم شكلها العام، ومحتواها بشكل مهني محترف، ويريح عين القارئ. كما تعد الوكالة من أوائل المواقع كذلك التي تهتم بصياغة الأخبار وتحريرها بشكل يراعي خصائص الإنترنت المختلفة عن الصحافة المطبوعة.

الرؤية:

"عمان تايمز" وكالة إخبارية تسعى لنقل الحقيقة والصورة الكاملة لجميع الأحداث التي تشهدها الساحة الاردنية بشكل خاص، والعربية والدولية بشكل عام، وتسعى لأن تكون الوكالة الإخبارية الأولى على مستوى الوطن.

الرسالة:

تهدف الوكالة من خلال تغطيتها للأخبار إلى:

  • تقديم خدمة إخبارية تتميز بالسرعة والمصداقية على مدار الساعة.
  • تسليط الضوء على قضايا الشعب الاردني السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
  • الحفاظ على الثوابت الوطنية الاردنية، وترسيخها في عقول القراء والمتابعين.