أورانج الأردن تنشىء 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي        خريجو أكاديمية أورانج يحدّثون تطبيق بترا الإخباري        سامسونج تتعاون مع Etsy لتوفير المزيد من الأعمال الفنية الملهمة والحيوية على جهاز تلفاز The Frame        أورانج الأردن راعي الاتصالات الرسمي لمسابقة "ض" للمحتوى الرقمي العربي لطلاب الجامعات        غاليري القاهرة عمان يعلن اسماء الفائزين في مسابقة القاهرة عمان لرسومات الاطفال 11         وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية ويطلع على تجربة التعليم الإلكتروني فيها        أورانج الأردن راعي الاتصالات الرسمي لمبادرة "ض" للمحتوى الرقمي العربي        قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة الدكتور وائل هياجنة، إن الأردن في الأسبوع السابع الأربعين منذ بدء انتشار جائحة كورونا في المملكة.        الملك في اتصال مع خادم الحرمين يشيد بجهود السعودية خلال رئاستها “قمة العشرين”        المخالفة لأكثر من مرة باليوم للذين لا يضعون كمامات        
هاتف Samsung Galaxy S20 Fan Edition المصمم خصيصاً لك
عمان تايمز - Friday 23-10-2020 17:46

هاتف Samsung Galaxy S20 Fan Edition المصمم خصيصاً لك

(عمّان، 18 تشرين الأول 2020): أعلنت شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" أنه أصبح بإمكان عشاق سلسلة Galaxy S في مختلف أنحاء المملكة التقدم بطلب مسبق لشراء هاتفها الذكي الأحدث Galaxy S20 Fan Edition الذي يعتبر أحدث إصدارات السلسلة والذي يأتي بخيارات لونية واسعة تلبي مختلف الأذواق، وذلك  ابتداءً من 18 وحتى 28 من تشرين الأول الجاري أو حتى نفاد الكمية.

ومع انطلاق حملة الطلب المسبق على هاتف Galaxy S20 Fan Edition، التي تأتي إثر الكشف عن الهاتف في إطار الفعالية الخاصة التي عقدتها الشركة الأم في وقت سابق عبر الإنترنت، فإن نقاط البيع المختلفة التابعة لشركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي"، متضمنة معارضها، ومعارض وكلائها لأجهزة الهواتف الذكية المعتمدة في الأردن، وكافة قنواتها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لموقعها الإلكتروني على الرابط: https://www.samsung.com/levant_ar/smartphones/galaxy-s20/buy/jordan/ جاهزة لاستقبال وتسجيل بيانات المهتمين والراغبين بشراء الهاتف المتاح باللون الأزرق، والأحمر، والأخضر.

وتعبيراً عن امتنتنها لمن يبادر بالحجز المسبق لهاتف Galaxy S20 Fan Edition، ستهدي "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" إياهم سماعات سامسونج Level U2 اللاسلكية، وغطاء وقاية للهاتف الذي سيطرح رسمياً في أسواق منطقة المشرق العربي في 29 من شهر تشرين الأول الحالي.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال مدير دائرة الهواتف الذكية في شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي"، معتز العقرباوي: "نحرص على إدخال كل ما هو جديد من ابتكارات علامة سامسونج من الهواتف الذكية للسوق الأردنية على غرار تلك التي يتم رفد الأسواق العالمية بها، وذلك لأهمية هذه السوق التي نسعى لخدمة المستهلكين الرقميين ضمنها ومنحهم عالماً جديداً من القدرات والإمكانيات التي تساعدهم في إنجاز مهامهم بمنتهى السهولة، والاستمتاع بتجارب ترفيهية غامرة، ما يسهم في عيش تجربة متصلة استثنائية."

-انتهى-

 

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support