اتفاقية للتطوير الرقمي والابتكار بين مؤسسة أورانج الأردن والوكالة الألمانية للتعاون الدولي        مختبرات المصفاة تحصل على شهادة اعتماد معترف بها دوليا لفحوص المشتقات النفطية         عمان الأهلية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 لثلاث سنوات قادمة         اتفاقية تعاون بين عمّان الأهلية ومنصة " نحن "        أورانج الأردن تمنح تدريباً مجانياً في البرمجة للأطفال        أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد        هل تسعى زواتي الى اغلاق المصفاة الاردنية؟         استمرارية الاعتماد الخاص لعدد من التخصصات ورفع الطاقة الاستيعابية للعلوم الصيدلانية "الماجستير" في عمان الأهلية         جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء        ضمن فعالية Drive In الأولى من نوعها في المملكة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تكشف عن أحدث هواتفها الذكية Galaxy S21 في ظهوره الأول أمام نخبة من المؤثرين والمدونين        
فوز الجبيهة على الأهلي بدوري السلة
عمان تايمز - Wednesday 15-01-2020 17:28

فوز الجبيهة على الأهلي بدوري السلة


 فاز فريق الجبيهة على فريق الأهلي بنتيجة 84-81 في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في سلسلة مباريات تحديد المركز الثالث بدوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلّة.
وتنص تعليمات البطولة على أن يلعب الفريقان 3 مباريات بحيث يحتل المركز الثالث الفريق الذي يفوز في مباراتين.
وشهدت المباراة إثارة وندية بين الفريقين قبل أن ينجح الجبيهة في حسم المباراة في الثواني الأخيرة ليقطع شوطاً باتجاه الفوز بالميدالية البرونزية.
ويتجدد اللقاء بين الفريقين يوم السبت المقبل، في ذات الصالة عند السابعة والنصف مساء، حيث يحتاج الجبيهة للفوز لحسم المركز الثالث فيما فوز الأهلي يعني اللجوء للمباراة الثالثة.
–(بترا)

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support