اتفاقية للتطوير الرقمي والابتكار بين مؤسسة أورانج الأردن والوكالة الألمانية للتعاون الدولي        مختبرات المصفاة تحصل على شهادة اعتماد معترف بها دوليا لفحوص المشتقات النفطية         عمان الأهلية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 لثلاث سنوات قادمة         اتفاقية تعاون بين عمّان الأهلية ومنصة " نحن "        أورانج الأردن تمنح تدريباً مجانياً في البرمجة للأطفال        أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد        هل تسعى زواتي الى اغلاق المصفاة الاردنية؟         استمرارية الاعتماد الخاص لعدد من التخصصات ورفع الطاقة الاستيعابية للعلوم الصيدلانية "الماجستير" في عمان الأهلية         جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء        ضمن فعالية Drive In الأولى من نوعها في المملكة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تكشف عن أحدث هواتفها الذكية Galaxy S21 في ظهوره الأول أمام نخبة من المؤثرين والمدونين        
سامسونج تتعاون مع Etsy لتوفير المزيد من الأعمال الفنية الملهمة والحيوية على جهاز تلفاز The Frame
عمان تايمز - Wednesday 25-11-2020 17:21

سامسونج تتعاون مع Etsy لتوفير المزيد من الأعمال الفنية الملهمة والحيوية على جهاز تلفاز The Frame

 

25 عملاً فنياً جديداً ومبتكراً ومناسباً للعائلة بات متوفراً على متجر Samsung's Art

 

عمّان، الأردن، 25 تشرين الثاني، 2020 – أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع Etsy ، المنصة العالمية للمنتجات الفريدة والمبتكرة. وسيتم في إطار هذه الشراكة إضافة 25 عملاً جديداً من الفن المستوحى من الطبيعة إلى الكاتالوج الفني المتكامل على جهاز تلفازThe Frame ، والتي ستتوفر حصرياً على متجر  Samsung's Art.

 

وتتوفر مجموعة الفن الخيالي والمناسبة للعائلة في جميع أنحاء العالم منذ 28 تشرين الأول، وتضم أعمال مميزة لخمسة فنانين مشهورين من Etsy وهم : جوري هيرلي وإيلي ماكاي وميلاني ميكيتس وديفيد شيرر وميرلاند جان جيل، الذين يعتمدون مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات لرسم لوحاتهم بدءاً من تكنيك الكولاج وصولاً إلى استخدام الألوان المائية. وتتميز الأعمال الـ25 المختارة للفنانين بمزيج من الرسوم التوضيحية الحيوية، ورسومات الكولاج الغنية بالألوان، والصور والرسومات الفريدة والنابضة بالحياة على شاشة QLED منThe Frame ، الأمر الذي يعتبر مصدر إلهام لتعزيز الخيال الإبداعي في جميع غرف المنزل.

 

تم تصميم جهاز تلفاز The Frame، ليقدم المحتوى التلفزيوني الأكثر دقة وجودة عند تشغيله، وكمعرض يستعرض أرقى اللوحات الفنية العالمية في وضعية عدم التشغيل، وبناء على ذلك، يعتبر هذا الجهاز المتطور بمثابة لوحة رقمية مبتكرة تعكس الأسلوب الشخصي للمستخدمين. وتأتي هذه الشراكة الجديدة معEtsy، لتضيف المزيد من الأعمال الفنية، إلى معرض الصور المتكامل الذي يحتوي على مكتبة تضم أكثر من 1400 عمل فني إبداعي، في وقت يعيد فيه المستهلكون تصوراتهم الخاصة بمنازلهم، واختيار الطريقة الأفضل لتحويل المساحات المنزلية إلى مصدر إلهام وإبداع لجميع أفراد الأسرة.

 

وقال سالك برودسكي، نائب رئيس قسم الشراكات الإستراتيجية وتطوير الأعمال في سامسونج للإلكترونيات: "قامت سامسونج منذ إطلاق تلفاز The Frame عام 2017، بتطوير كتالوج متنوع لأروع الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم. وتأتي هذه المجموعة الجديدة، في إطار الشراكة مع Etsy، لتضيف أعمالاً جديدة غاية في التميز والإبداع. ويتمثل الهدف الأساسي من تطوير الكاتالوج الفني المتكامل على جهاز  The Frame في توسيع دائرة انتشار الأعمال الفنية العالمية لتصبح متاحة لقاعدة أكبر من المستخدمين، ومنحهم الفرصة للتعرف على أرقى القطع الفنية التي تعزز قدراتهم الإبداعية وتلهمهم على النحو الأمثل. ويسعدنا المشاركة في نشر أعمال خمسة من فناني Etsy على المستوى العالمي عبر أكثر أجهزة التلفاز ابتكاراً من علامتنا".

 

ومن جهتها قالت كيلي كلاوسن، مدير أول للاتصالات والشراكات الاستراتيجية في Etsy : "استطاع هؤلاء الفنانين المبدعين والموهوبين عبر أعمالهم، استعراض الروح الإبداعية لمجتمعنا، ونحن سعداء بقدرتنا على نشر مواهبهم واستعراضها حول العالم. وتوفر شراكتنا مع سامسونج فرصة استثنائية لهؤلاء الفنانين، لتمكينهم من نشر إلهامهم الإبداعي في جميع المنازل عبر العالم."

 

يستعرض الكتالوج الفني المتكامل في تلفاز The Frame، أشهر الأعمال الفنية من عدة متاحف ومعارض في العالم، بدقة 4K الغنية بالحيوية. وقد استطاعت سامسونج عبر شراكاتها الفريدة، تعزيز تجربة المستخدم مع The Frame ، والارتقاء بمفهوم التلفاز التقليدي، ليصبح منصة فنية تستعرض الأعمال والمجموعات الفنية العالمية الأكثر شهرة.

 

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support