زوي فيصلاوي ،، معتذراً من سحاب ومثيراً للتساؤلات
عمان تايمز - Sunday 23-02-2020 17:14

زوي فيصلاوي ،، معتذراً من سحاب ومثيراً للتساؤلات

 

اثار الليبي أكرم الزوي تساؤلات جماهير النادي الفيصلي حول المحترف الذي سيتم الإستغناء عنه بعد التوقيع مع الهداف الليبي، خصوصاً وأن الزعيم قد قرر عدم فسخ عقد العراقي فرحان شكور.

ووجه اللاعب الليبي رسالة الى الرئيس الفخري لنادي سحاب ماجد سليمان الذي كان على اتصال دائم مع اللاعب من اجل ضمه للفريق، وابدى اللاعب استعداده للعب ضمن الفريق بل انه تم الاتفاق على الكثير من الامور التي كانت بانتظار وصول اللاعب الى عمان، وجاء في الرسالة:

اول شي السلام عليكم
السيد المحترم …ماجد ابو زيد ( ابو علي)
شكرا الك اول شي ع ثقتك فيني وكلامك معي صحيح تم الاتفاق بيني وبينك مبدئياً ع وجودي بفريق سحاب ولكن كان في اتفاق بيني وبين الفيصلي وكنت استنى فالرد وبعد اخذ الموافقه اضطررت ان اعتذر منك وذالك بعد اخذ المشور والدراسه ورغبة نادي الفيصلي في وجودي مع الفريق ورغبتي الشخصيه فقد اتخذت القرار للعوده لصفوف الفيصلي وانت زي ماتعرف فريقي السابق ومابقدر اتاخر عنهم دقيقه .
ولكن لايعني لم تكن لدي الرغبه فالتواجد مع فريق سحاب خصوصاً بعد اصرارك لوجودي بفريق سحاب المحترم
حبيت اعتذر منك شخصياً وهاد واجبي اتجاه شخصك الكريم
واعتذار عام لنادي سحاب اداره وجماهير ولاعبين
كل الاحترام الك والتوفيق لك ولهم في ماهوا قادم
تقبل تحياتي
االلاعب اكرم الزوي

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support