اتفاقية للتطوير الرقمي والابتكار بين مؤسسة أورانج الأردن والوكالة الألمانية للتعاون الدولي        مختبرات المصفاة تحصل على شهادة اعتماد معترف بها دوليا لفحوص المشتقات النفطية         عمان الأهلية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 لثلاث سنوات قادمة         اتفاقية تعاون بين عمّان الأهلية ومنصة " نحن "        أورانج الأردن تمنح تدريباً مجانياً في البرمجة للأطفال        أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد        هل تسعى زواتي الى اغلاق المصفاة الاردنية؟         استمرارية الاعتماد الخاص لعدد من التخصصات ورفع الطاقة الاستيعابية للعلوم الصيدلانية "الماجستير" في عمان الأهلية         جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء        ضمن فعالية Drive In الأولى من نوعها في المملكة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تكشف عن أحدث هواتفها الذكية Galaxy S21 في ظهوره الأول أمام نخبة من المؤثرين والمدونين        
خريجو أكاديمية أورانج يحدّثون تطبيق بترا الإخباري
عمان تايمز - Saturday 28-11-2020 15:52

خريجو أكاديمية أورانج يحدّثون تطبيق بترا الإخباري

  

أطلقت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) مؤخراً تطبيقها الجديد الذي طوّره فريق المتخرجين المتفوقين من أكاديمية أورانج للبرمجة بدعم من أورانج الأردن، وذلك في إطار شراكة استراتيجية بينهما، ليقدّم التطبيق لمستخدميه مزايا إضافية تثري تجربتهم وتضمن لهم السهولة والسرعة وتحاكي التطورات العالمية.

وتشمل المزايا الجديدة للتطبيق تصميماً مطوّراً، وزيادة سرعة التطبيق بنسبة 40 بالمئة لضمان سهولة وسرعة التصفح، إضافة الى ميزة البحث عن الأخبار باللغتين العربية والإنجليزية من خلال عنوان ونص الخبر، وميزة قراءة الخبر صوتياً باللغتين لذوي الإعاقة البصرية، والتي تعد الأولى من نوعها بين التطبيقات الإخبارية على مستوى المنطقة، فضلاً عن إمكانية التنقل بين الصفحات بتمرير الإصبع وتغيير حجم الخط في التطبيق.

والتطبيق المدعوم بنظامي التشغيل أندرويد وIOS يوفر خاصية تصنيف الأخبار، والإشعارات الفورية للأخبار العاجلة على مدار الساعة، والتحويل إلى اللغة الإنجليزية أو العربية، والشريط الإخباري، ومتابعة البث المباشر، ومعرض الصور والفيديو واختيار وضع القراءة المناسب لليل أو النهار.

وأكدت أورانج الأردن أن اهتمامها بتطوير التطبيق يأتي إيماناً بأهمية وكالة الأنباء الأردنية (بترا) وشراكتهما الاستراتيجية لتعزيز دور الإعلام المسؤول وتأثيره، لافتة إلى التزامها بدعم الشباب المبتكر لتطوير التطبيقات، حيث تم تطوير تطبيق بترا على يد كل من عاصم قفاف وأيهم زيد من طلبة أكاديمية أورانج للبرمجة المتفوقين.

 

 

-انتهى

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support