الطموح والإصرار تجدده الإرادة الصلبة... جامعة عمّان الأهلية مثالاً للتميز والإبداع.... كتبت : د. رهام زهير المومني         إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات         مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " تتأهل لنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة         مجموعة مدارس الجامعة تعلن عن مسابقة رمضانية على صفحتها        خبراء يستعرضون حقائق عن المنتجات البديلة للتبغ مقارنة مع السجائر التقليدية        "شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" تحتفل بحلول الشهر الفضيل بحملة عروض وخصومات مميزة        أورنج الأردن تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية        فهم منظومة الريادة لتعزيز مساهمتها في التنمية         شركة "طلبات" تطلق مبادرة #دايماً_عندك خلال شهر رمضان للتبرع بالوجبات الرمضانية والمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط         عمان الاهلية تهنىء بحلول شهر رمضان المبارك        
تيري هنري يترك تدريب مونتريال إمباكت الكندي لأسباب عائلية
عمان تايمز - Sunday 28-02-2021 15:56

تيري هنري يترك تدريب مونتريال إمباكت الكندي لأسباب عائلية

أعلن مونتريال إمباكت الكندي المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم، الخميس، أن الدولي الفرنسي السابق تييري هنري البالغ 43 عاما قرر الرحيل عن تدريب الفريق لأسباب عائلية.

وقال هنري في مؤتمر صحفي: “بحزن بالغ اتخذت قرار الرحيل عن مونتريال. العام الماضي كان صعبا للغاية بالنسبة لي شخصيا”.

وأضاف: “بسبب الوباء المنتشر عالميا لم أتمكن من رؤية أطفالي. لسوء الحظ نظرا للقيود المستمرة وحقيقة أنه سيتعين علينا الانتقال إلى الولايات المتحدة مرة أخرى لعدة أشهر لن يكون الأمر مختلفا. ابتعادي عن أطفالي يشكل عبئا نفسيا كبيرا على أسرتي”.

وربطت بعض التقارير استقالة هنري بقرب توليه مهمة تدريب نادي بورنموث الإنجليزي.

يذكر أن هنري هو الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي برصيد 51 هدفا، وتوج مع منتخب “الديوك” بلقب كأس العالم الذي استضافتها فرنسا عام 1998.
(وكالات)

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support