اتفاقية للتطوير الرقمي والابتكار بين مؤسسة أورانج الأردن والوكالة الألمانية للتعاون الدولي        مختبرات المصفاة تحصل على شهادة اعتماد معترف بها دوليا لفحوص المشتقات النفطية         عمان الأهلية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 لثلاث سنوات قادمة         اتفاقية تعاون بين عمّان الأهلية ومنصة " نحن "        أورانج الأردن تمنح تدريباً مجانياً في البرمجة للأطفال        أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد        هل تسعى زواتي الى اغلاق المصفاة الاردنية؟         استمرارية الاعتماد الخاص لعدد من التخصصات ورفع الطاقة الاستيعابية للعلوم الصيدلانية "الماجستير" في عمان الأهلية         جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء        ضمن فعالية Drive In الأولى من نوعها في المملكة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تكشف عن أحدث هواتفها الذكية Galaxy S21 في ظهوره الأول أمام نخبة من المؤثرين والمدونين        
المخالفة لأكثر من مرة باليوم للذين لا يضعون كمامات
عمان تايمز - Sunday 22-11-2020 17:12

المخالفة لأكثر من مرة باليوم للذين لا يضعون كمامات


:قال مساعد مدير الأمن العام للعمليات، أيمن العوايشة، الأحد، إن ارتداء الكمامة بطريقة غير صيخية تستوجب تنظيم الضبط المخصص للمخالفة.

وأضاف العوايشة، خلال استضافته عبر برنامج صوت المملكة، أن عدم وضع الكمامة على الأنف يستوجب المخالفة، أما إذا كانت الكمامة تالفة أيضا، فإنه يخالف مرتديها.

وأوضح أنه إذا كان الشخص لوحده في مركبته الخاصة، دون ارتداء الكمامة، فإنه يعتبر غير مخالف لأوامر الدفاع، المتعلقة بارتداء الكمامة.

وأشار إلى أنه إذا كان عدد من أفراد الأسرة في مركبة واحدة، دون ارتداء كمامة، لا يستوجب الأمر تسجيل مخالفات بحقهم.

وإذا كان تاجر يجلس لوحده داخل محله التجاري، دون ارتداء الكمامة، وفي ظل عدم وجود مواطنين داخل المتجر، فإن الأمر أيضا لا يستوجب المخالفة، أما إذا كان هنالك زبائن، فإنه يجب مخالفته، وفقا للعوايشة.

وبيّن العوايشة، أنه من الوارد، مخالفة الشخص أكثر من مرّة في اليوم الواحد، لعدم ارتداء الكمامة.

وسجلت مديرة الأمن العام 13716 مخالفة بحق الأشخاص لعدم ارتدائهم الكمامة، أو وضعها بشكل غير صحيح.

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support