أورانج الأردن تنشىء 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي        خريجو أكاديمية أورانج يحدّثون تطبيق بترا الإخباري        سامسونج تتعاون مع Etsy لتوفير المزيد من الأعمال الفنية الملهمة والحيوية على جهاز تلفاز The Frame        أورانج الأردن راعي الاتصالات الرسمي لمسابقة "ض" للمحتوى الرقمي العربي لطلاب الجامعات        غاليري القاهرة عمان يعلن اسماء الفائزين في مسابقة القاهرة عمان لرسومات الاطفال 11         وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية ويطلع على تجربة التعليم الإلكتروني فيها        أورانج الأردن راعي الاتصالات الرسمي لمبادرة "ض" للمحتوى الرقمي العربي        قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة الدكتور وائل هياجنة، إن الأردن في الأسبوع السابع الأربعين منذ بدء انتشار جائحة كورونا في المملكة.        الملك في اتصال مع خادم الحرمين يشيد بجهود السعودية خلال رئاستها “قمة العشرين”        المخالفة لأكثر من مرة باليوم للذين لا يضعون كمامات        
القسائم الإلكترونية... إضافة جديدة لخدمات Orange Money
عمان تايمز - Friday 23-10-2020 17:56

القسائم الإلكترونية... إضافة جديدة لخدمات Orange Money

 

منذ إطلاقها محفظتها الإلكترونية Orange Money، تواصل أورانج الأردن إثراء الخدمات والمزايا المقدّمة لتضمن إبقاء المستخدمين على اتصال بكل ما يهمهم بسرعة وفعالية وأمان، حيث أعلنت مؤخراً عن إتاحتها شراء القسائم الإلكترونية e-Vouchers أو إهدائها مباشرة عبر تطبيق المحفظة.

 

وتغطي القسائم الإلكترونية مجموعة واسعة من المتاجر والتطبيقات والألعاب، كما توفر لمحبي الألعاب الإلكترونية على وجه الخصوص فرصة التمتع بالملحقات والخيارات الإضافية مثل الـ skins بسهولة وعبر التطبيق مباشرة، ليحظوا بأفضل الأوقات أثناء اللعب ويحصلوا على الإضافات التي يرغبون بها.

 

محفظة Orange Money، الحل الرقمي الذي يمكّن المستخدمين من كافة شبكات الاتصالات في المملكة من دفع الفواتير، شحن الخطوط، أداء الالتزامات المالية، تحويل واستقبال الأموال والتسوق عبر الإنترنت، تواصل تلبية المتطلبات والتجارب المتنوّعة التي يتطلعون إليها، حيث يتم استلام القسائم الإلكترونية فوراً وخصم المبلغ من رصيد المحفظة مباشرة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة هذه البطاقات وإهدائها.

 

وتأتي هذه الخطوة ضمن سعي أورانج الأردن لمواكبة التطورات العالمية وريادة قطاع الدفع الإلكتروني من خلال طرح مزايا جديدة تتناسب واهتمامات المستخدمين المختلفة، حيث أن شراء البطاقات الإلكترونية عبر Orange Money يتيح لهم عالماً يزخر بالخيارات بما فيها التطبيقات، الألعاب الإلكترونية، الأغاني، منصات المحتوى الإلكتروني، ومواقع التسوق الإلكتروني، فضلاً عن خصومات مميزة على هذه البطاقات.

 

 

 

-انتهى-

 

 

 

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support