القبض على 4 متورطين بسلب 16 ألف دينار من موظف بمحطة وقود
عمان تايمز - Sunday 27-10-2019 21:36

القبض على 4 متورطين بسلب 16 ألف دينار من موظف بمحطة وقود

 تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي وبوقت قياسي من كشف تفاصيل


 
حادثة سلب مبلغ 16 ألف دينار من موظف بإحدى محطات الوقود في منطقة عين الباشا أمس السبت، والقبض على أربعة أشخاص اشتركوا بالجريمة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن إدارة البحث الجنائي/شعبة إقليم الوسط شكلت على الفور فريقاً خاصاً لمتابعة التحقيق بالشكوى المقدمة من الموظف الذي اعترض طريقه مجهولون في الشارع العام أثناء قيامه بنقل مبلغ مالي عائد للمحطة واعتدوا عليه بالضرب وسلبوا منه مبلغ 16 ألف دينار.
وأضاف أن الفريق أنهى تحقيقاته وألقى القبض على أربعه من المتورطين وبحوزتهم جزء كبير من المبلغ المسلوب.
وأوضح الناطق الإعلامي أن فريق التحقيق وفور تلقي البلاغ باشر بجمع المعلومات من مسرح الجريمة وبمتابعة تلك المعلومات تم تحديد هوية خمسة أشخاص تورطوا بارتكاب الجريمة، وباشرت فرق بحث وتفتيش بالبحث عنهم حيث تمكنت تلك الفرق من إلقاء القبض على أربعة أشخاص منهم، وضبط بحوزتهم جزءاً كبيراً من المبلغ المسلوب إضافة إلى مجموعة من كوبونات تعبئة الوقود وما زال التحقيق والبحث عن الشريك الخامس جارياً.

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support