الطموح والإصرار تجدده الإرادة الصلبة... جامعة عمّان الأهلية مثالاً للتميز والإبداع.... كتبت : د. رهام زهير المومني         إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات         مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " تتأهل لنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة         مجموعة مدارس الجامعة تعلن عن مسابقة رمضانية على صفحتها        خبراء يستعرضون حقائق عن المنتجات البديلة للتبغ مقارنة مع السجائر التقليدية        "شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" تحتفل بحلول الشهر الفضيل بحملة عروض وخصومات مميزة        أورنج الأردن تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية        فهم منظومة الريادة لتعزيز مساهمتها في التنمية         شركة "طلبات" تطلق مبادرة #دايماً_عندك خلال شهر رمضان للتبرع بالوجبات الرمضانية والمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط         عمان الاهلية تهنىء بحلول شهر رمضان المبارك        
الفراية يتحدث عن فرضية الاغلاق التام ماذا قال؟
عمان تايمز - Monday 01-03-2021 13:26

الفراية يتحدث عن فرضية الاغلاق التام ماذا قال؟

– قال مدير خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية، الاثنين، إن الإغلاق التام لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “صعب جدا ومكلف جدا”، مضيفا “لا أعتقد أنه سيحدث في الوقت الحالي … لكن الحالات تتزايد”.


وأوضح خلال حوار للأمم المتحدة حول الاستجابة لكوفيد- 19، أن الأردن يمكنه التعافي تدريجيا من آثار انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى صعوبات في التعامل مع الجائحة من الناحية الاجتماعية ودعم الأشخاص الذين بدأوا بالمعاناة الاقتصادية.

وتحدث الفراية وهو نائب رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في الأردن، عن غموض أحاط بالفيروس ومدة استمراره، مشيراً إلى أن الجائحة لا تزال مسألة كبيرة في الأردن والعالم.

وأشار الفراية إلى مرور الأفراد في الأردن بأوقات صعبة خلال عام مضى، لكن الأردنيين نجحوا في التأقلم مع الوضع والحكومة كانت مرنة وكان لديها دعم من الناس ومنظمات دولية.

مرتبط

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support