الطموح والإصرار تجدده الإرادة الصلبة... جامعة عمّان الأهلية مثالاً للتميز والإبداع.... كتبت : د. رهام زهير المومني         إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات         مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " تتأهل لنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة         مجموعة مدارس الجامعة تعلن عن مسابقة رمضانية على صفحتها        خبراء يستعرضون حقائق عن المنتجات البديلة للتبغ مقارنة مع السجائر التقليدية        "شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" تحتفل بحلول الشهر الفضيل بحملة عروض وخصومات مميزة        أورنج الأردن تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية        فهم منظومة الريادة لتعزيز مساهمتها في التنمية         شركة "طلبات" تطلق مبادرة #دايماً_عندك خلال شهر رمضان للتبرع بالوجبات الرمضانية والمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط         عمان الاهلية تهنىء بحلول شهر رمضان المبارك        
  • محلية
  • الفايز : الأردن يعاني من التراخي والعنجهية والواسطة والمحسوبية والبيروقراطية
الفايز : الأردن يعاني من التراخي والعنجهية والواسطة والمحسوبية والبيروقراطية
عمان تايمز - Sunday 14-03-2021 18:19


الفايز : الأردن يعاني من التراخي والعنجهية والواسطة والمحسوبية والبيروقراطية

:قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، إن جلالة الملك عبدالله الثاني كان المبادر لحل الأزمة، وهو أول من نزل إلى الميدان، مشيرا إلى أن اللفتة الملكية كان لها أثر كبير لدى الموجودين في محيط مستشفى السلط.

وأضاف الفايز،" الأحد، أن إقالة الحكومة تعود إلى جلالة الملك، إضافة إلى الدستور الذي يعطي الحق لمجلس النواب بطرح الثقة بالحكومة.

وأشار الفايز إلى أنهم في مجلس الاعيان قدموا في السابق توصيات إلى وزارة الصحة، إلا أنها لم تأخذ بها، متسائلا عن سبب عدم الأخذ بها.

وبين الفايز أن الأردن يعاني من التراخي من اتخاذ القرار، والعنجهية في التعامل من بعض الموظفين في الحكومة، وعدم الجدية في العمل.

ولفت الفايز إلى وجود بيروقراطية في كل مؤسسات الدولة الأردنية، إضافة إلى الواسطة والمحسوبية والعنجهية في التعامل لدى مؤسسات الدولة.

وأردف الفايز بأنه عند ذهابه إلى لعمل يوميا يشاهد استهتارا من بعض المواطنين في الشارع.

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support