• محلية
  • العضايلة: عزل مدينة سحاب وإغلاق المرافق التعليمية والمساجد داخلها
العضايلة: عزل مدينة سحاب وإغلاق المرافق التعليمية والمساجد داخلها
عمان تايمز - Monday 24-08-2020 17:36

العضايلة: عزل مدينة سحاب وإغلاق المرافق التعليمية والمساجد داخلها

 أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، عن عزل مدينة سحاب عن باقي مناطق المملكة اعتبارا من الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم غد الثلاثاء وإلى حين استقرار الحالة الوبائية في المدينة وستكون ساعات الحظر داخلها من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 6 صباحا.

وأضاف العضايلة خلال مؤتمر صحفي عقد في رئاسة الوزراء، أنه يمنع على سكان مدينة سحاب الدخول والخروج إلى المدينة الصناعية واغلاق أي مصنع يسجل فيه إصابات ويطبق البرتوكول الصحي لاحتواء الإصابات.

كما تم تمديد ساعات حظر التجوال لتبدأ عند الساعة 10 للمنشآت الاقتصادية و11 للمواطنين وتستمر حتى الساعة ال6 صباحاً  ابتداءً من يوم غدٍ، وفق العضايلة.

وحول لواء العزل في لواء الرمثا، قال العضايلة، إنه سيتم سيتم فك عزل اللواء،نظرا لتحسن الوضع الوبائي.

ولفت العضايلة إلى أن فرق الرقابة والتفتيش مستمرة في حملات الرقابة على التزام المنشآت والمواطنين بأمر الدفاع رقم 11، وفرض المخالفات المنصوص عليها بحق كل من يخالفه واستمرار التفتيش على المنشآت التجارية للتأكد من التزامها واتخاذ اجراءات قانونية بحق من  لا يلتزم.

وتابع العضايلة: "ما زلنا نقيم الحاجة لفرض حظر شامل يوم الجمعة 28 آب، وفي حال حسم القرار به سيعلن قبل 48 ساعة من تنفيذه لتفادي الإرباك قدر الإمكان".

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support