الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية " د. معن النسور " يوجه رسالة للعاملين في الشركة فماذا قال ؟؟
عمان تايمز - Sunday 22-03-2020 19:14

الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية " د. معن النسور " يوجه رسالة للعاملين في الشركة فماذا قال ؟؟


وجه الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية " د. معن النسور " رسالة اطمئنان للعاملين في الشركة عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك قال فيها  : 

الأخوة والأخوات الأعزاء العاملين في شركة البوتاس العربية،

تحية طيبة وبعد،

أرجو أن تكونوا وعائلاتكم بصحة وعافية.
في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به العالم بأكمله والوطن الأردني كذلك بسبب انتشار فايروس كورونا فإن الأمر يستدعي منا وقفة وطنية تتماهى وتوجهات الدولة الأردنية وأهدافها ونهجها.

ويأتي في رأس أولوياتنا المحافظة على الصحة العامة لنا ولجميع من في محيطنا في أماكن السكن ومناطق التنقل والعمل وبذل أقصى الجهود لكي لا نكون وسيلة لانتقال المرض وانتشاره في مجتمعاتنا. فأمننا وصحتنا هي أولوية الحكومة ولهذا تأتي قراراتها المتلاحقة لرد استفحال الوباء والسيطرة عليه، وإن علينا الامتثال لكافة تعليماتها بشكل مطلق من منطلق الشعور بالمسؤولية والامتثال للقوانين.

تعلمون، أيها الإخوة والأخوات، أن السلطات الحكومية ذات العلاقة قد اعتبرت شركة البوتاس العربية (وشركة برومين الأردن وشركة مناجم الفوسفات الأردنية وشركات أخرى) من الشركات التي تعمل في إطار قطاعات إقتصادية حيوية سمحت لها بمتابعة عملياتها الإنتاجية وبالحدود الدنيا من الأيدي العاملة لتجمع في ذلك هدفين هامين: أولاهما المحافظة على الصحة العامة وتوفير مقتضيات الوقاية حتى لا ينتشر المرض الفايروسي؛ وثانيهما متابعة العملية الإنتاجية (بحدودها الدنيا) التي تصب في تدعيم أسس الاقتصاد الكلي للبلاد. وهذا يلقي علينا جميعا مسؤوليات جسام أنا على ثقة بأننا قادرون على الاضطلاع بها، فلقد خبرتكم ولمست فيكم جميعا وطنية صادقة وحرفية راقية ستكون سلاحكم في مكافحة انتشار المرض الفيروسي ومتابعة العملية الإنتاجية في الوقت ذاته. فكما يقف جيشنا يحمي ويحرس ويضمن المصالح العليا للوطن تقفون أنتم لحماية الاقتصاد الوطني وقدرته على تمكين الدولة من تحقيق أهدافها.

وفي هذا المقام، وحتى نقوم بالواجبات الملقاة على عاتقنا فأرجو اتباع توجيهات مسؤوليكم المكتوبة والشفهية حتى يجري تنفيذ خطط الطوارىء التفصيلية التي وضعتها الإدارة بفاعلية، علما بأن الإدارة العليا على تواصل دائم مع مختلف الجهات الحكومية المعنية التي تقدم لنا أقصى درجات الدعم والمؤازرة.

أشكركم جميعا على الجهود التي تبذلونها في حماية الوطن الذي يضمكم ورفعة الشركة التي تقدم لكم ولبلدكم، فأنتم تثبتون يوما بعد يوم أنكم جنود الوطن الذين لن يؤتى الوطن من قبلكم وأبناء الشركة البررة الذين أخذتم على عاتقكم بأن تبقى شركتكم في المقدمة في الأداء والشجرة الوارفة التي تستظلون وأسركم في ظلها.

وأنقل لكم تقدير معالي رئيس مجلس الإدارة الأخ جمال الصرايرة وأعضاء المجلس جميعهم على كل ما تقومون به في سبيل رفعة الشركة وتقدمها، وأشكر معالي رئيس المجلس باسمكم جميعا على حرصه ومواكبته الحثيثة لمجريات الأمور ودعمه الكبير لنا.

أرجو الله أن يحفظ بلادنا وشعبنا وقيادتنا بحفظه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support