الطموح والإصرار تجدده الإرادة الصلبة... جامعة عمّان الأهلية مثالاً للتميز والإبداع.... كتبت : د. رهام زهير المومني         إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات         مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " تتأهل لنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة         مجموعة مدارس الجامعة تعلن عن مسابقة رمضانية على صفحتها        خبراء يستعرضون حقائق عن المنتجات البديلة للتبغ مقارنة مع السجائر التقليدية        "شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" تحتفل بحلول الشهر الفضيل بحملة عروض وخصومات مميزة        أورنج الأردن تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية        فهم منظومة الريادة لتعزيز مساهمتها في التنمية         شركة "طلبات" تطلق مبادرة #دايماً_عندك خلال شهر رمضان للتبرع بالوجبات الرمضانية والمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط         عمان الاهلية تهنىء بحلول شهر رمضان المبارك        
  • وسط البلد
  • الامن العام يُعلن حالة الطرق ، ويؤكد على ضرورة التزام المنازل وعدم الخروج في ظل الاجواء السائدة
الامن العام يُعلن حالة الطرق ، ويؤكد على ضرورة التزام المنازل وعدم الخروج في ظل الاجواء السائدة
عمان تايمز - Wednesday 17-02-2021 10:11

الامن العام يُعلن حالة الطرق ، ويؤكد على ضرورة التزام المنازل وعدم الخروج في ظل الاجواء السائدة

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان كافة الطرق في المملكة لغاية الساعة الرابعة والنصف عصراً سالكة بحذر باستثناء :

- الطرق الرئيسية والفرعية في محافظة عجلون مغلقة بسبب تساقط الثلوج .
- طريق برقش / عجلون مغلقة بسبب تساقط الثلوج
- ساكب تساقط للثلوح وينصح عدم المسير على الطرق هناك
- طريق الازرق - العمري اغلقت بسبب انعدام مدى الرؤية الافقية .
- العاصمة بداية تساقط للثلوج والطرق بحاجة لحذر شديد وهناك بطء في حركة السير
- طريق وادي القمر/الرصيفة اغلقت احترازيا .

ودعا الناطق الاعلامي الأخوة المواطنين للالتزام وعدم الخروج للمنازل الا للضرورة القصوى وأخذ الحيطة والحذر واستخدام وسائل السلامة العامة أثناء القيادة وتجنب المسير بسرعة عالية في المناطق التي تشهد تساقطاً غزيراً للأمطار او الثلوج ، والابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول والامتثال لإرشادات رجال الأمن العام المنتشرين على الطرقات لدلالتهم ومساعدتهم .

مؤكداً على ضرورة اتباع السلوك الوقائي في التعامل مع وسائل التدفئة والاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911) او تطبيق امن 911 في حالة الحاجة إلى أية مساعدة أو التبليغ عن شكوى .

 

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support