الطموح والإصرار تجدده الإرادة الصلبة... جامعة عمّان الأهلية مثالاً للتميز والإبداع.... كتبت : د. رهام زهير المومني         إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات         مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " تتأهل لنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة         مجموعة مدارس الجامعة تعلن عن مسابقة رمضانية على صفحتها        خبراء يستعرضون حقائق عن المنتجات البديلة للتبغ مقارنة مع السجائر التقليدية        "شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" تحتفل بحلول الشهر الفضيل بحملة عروض وخصومات مميزة        أورنج الأردن تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية        فهم منظومة الريادة لتعزيز مساهمتها في التنمية         شركة "طلبات" تطلق مبادرة #دايماً_عندك خلال شهر رمضان للتبرع بالوجبات الرمضانية والمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط         عمان الاهلية تهنىء بحلول شهر رمضان المبارك        
الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ينظم دورة تدريب كرة السلة 3×3 لمشرفي الجامعات الأعضاء
عمان تايمز - Tuesday 30-03-2021 17:20

 الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ينظم دورة تدريب كرة السلة 3×3 لمشرفي الجامعات الأعضاء
 

أقام الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية دورة تدريب كرة السلة 3×3 لمشرفي الجامعات بالتعاون مع مؤسسة قعوار للتنسيق وإقامة البطولات الرياضية "عن بعد" عبر تطبيق (Zoom) يوم الأحد الموافق 28/3/2021.

وتأتي هذه الدورات في ظل سعي رئيس الاتحاد ورئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء الهيئة الإدارية للارتقاء بالمستوى الفني للعاملين في الجامعات مما ينعكس إيجابا على المستويات الفنية للاعبين خلال بطولات الاتحاد، وضمن الخطة الاستثنائية للاتحاد في ظل جائحة كورونا.

حيث شارك في هذه الدورة التي قدمها مدرب منتخب صربيا لكرة السلة 3×3 "دانيلو لوكيتش" ومدرب منتخب صربيا للناشئين "ماركو زديرو" وما يزيد عن 30 من مدراء النشاط الرياضي والمدربين يمثلون أكثر من 15 جامعة من الجامعات الأعضاء بالاتحاد.

كما يتم استكمال عقد جلسات نقاشية لطلبة الجامعات مع أفضل 3 لاعبين و3 لاعبات على مستوى العالم لمشاركتهم قصص نجاحهم في كرة السلة 3×3 .

 

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support