أورانج الأردن تنشىء 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي        خريجو أكاديمية أورانج يحدّثون تطبيق بترا الإخباري        سامسونج تتعاون مع Etsy لتوفير المزيد من الأعمال الفنية الملهمة والحيوية على جهاز تلفاز The Frame        أورانج الأردن راعي الاتصالات الرسمي لمسابقة "ض" للمحتوى الرقمي العربي لطلاب الجامعات        غاليري القاهرة عمان يعلن اسماء الفائزين في مسابقة القاهرة عمان لرسومات الاطفال 11         وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية ويطلع على تجربة التعليم الإلكتروني فيها        أورانج الأردن راعي الاتصالات الرسمي لمبادرة "ض" للمحتوى الرقمي العربي        قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة الدكتور وائل هياجنة، إن الأردن في الأسبوع السابع الأربعين منذ بدء انتشار جائحة كورونا في المملكة.        الملك في اتصال مع خادم الحرمين يشيد بجهود السعودية خلال رئاستها “قمة العشرين”        المخالفة لأكثر من مرة باليوم للذين لا يضعون كمامات        
الأوبئة: لا بد من بعض الإجراءات المؤلمة
عمان تايمز - Tuesday 06-10-2020 16:47

الأوبئة: لا بد من بعض الإجراءات المؤلمة


قال الناطق باسم لجنة الأوبئة الدكتور نذير عبيدات إن الأرقام المسجلة حاليا هي نتيجة ارتفاع المنحنى الوبائي. وأضاف نحن أمام معادلة صعبة ولا بد من بعض الإجراءات المؤلمة للتقليل من الإصابات المسجلة مشيرا أن الالتزام بالكمامات لم يكن بالمستوى المطلوب.

وتابع عبيدات إذا نظرنا لزيادة الأعداد فمن المحتمل تضاعف الحالات في قادم الأيام وذلك في تصريح له لقناة المملكة.

ونوه عبيدات لأهمية التزام أصحاب المنشآت والمؤسسات كوننا نعيش في وضع وبائي دقيق يحتم علينا التعامل بجدية مؤكدا أهمية تغيير فرق التقصي الوبائي لاستراتيجية عملها علاوة على زيادة طاقة المختبرات.

ولفت عبيدات إلى تأخر النتائج له أثر سلبي وبالتالي سرعة ظهور النتيجة يسهم في اتخاذ الإجراءات الوقائية التي تحد من سرعة انتشار الفيروس.

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support