اتحاد الكرة ينظم ورشات عن نظام إدارة المسابقات إلكتروني
عمان تايمز - Wednesday 18-12-2019 18:09

اتحاد الكرة ينظم ورشات عن نظام إدارة المسابقات إلكترونياً

نظم اتحاد كرة القدم، ورشات تدريبية لمدراء فرق اندية المحترفين بهدف استخدام برنامج ادارة المسابقات إلكترونياً "CMS"، اعتباراً من الموسم الكروي الجديد 2020 الذي سينطلق في كانون الثاني المقبل من خلال بطولة درع اتحاد الكرة.
وحسب نائب مدير المسابقات، ومسؤول النظام في اتحاد كرة القدم المهندس محمد منكو، يسمح البرنامج الجديد لمدراء اندية المحترفين، ادراج قوائم الفرق قبل بداية الموسم بحسب نظام التسجيل الجديد، بالإضافة لإدراج تشكيلة كل مباراة إلكترونياً، وارسالها لمراقب المباراة، قبل صافرة البداية بساعة ونصف.
وأكد منكو أهمية هذا المشروع الذي يسهم في استمرار تطور مسابقات الاتحاد، مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت عقد عدة ورشات منفصلة لكل ناد، من اندية المحترفين لتدريبهم على استخدام هذا النظام، حيث تم الانتهاء من تدريب مدراء اندية المحترفين كافة الفيصلي، والوحدات، والجزيرة، والرمثا، والحسين، والاهلي، ومعان، وسحاب، وشباب الاردن وشباب العقبة، والسلط والصريح.
واضاف ان الايام المقبلة ستشهد ايضا، ورشة للمراقبين الاداريين والمقيمين والحكام، لتطبيق نظام التسجيل إلكترونياً، من أجل اعتماد جميع التعاملات والتقارير الإدارية المتعلقة بالمباريات إلكترونيا.

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support