الطموح والإصرار تجدده الإرادة الصلبة... جامعة عمّان الأهلية مثالاً للتميز والإبداع.... كتبت : د. رهام زهير المومني         إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات         مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " تتأهل لنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة         مجموعة مدارس الجامعة تعلن عن مسابقة رمضانية على صفحتها        خبراء يستعرضون حقائق عن المنتجات البديلة للتبغ مقارنة مع السجائر التقليدية        "شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" تحتفل بحلول الشهر الفضيل بحملة عروض وخصومات مميزة        أورنج الأردن تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية        فهم منظومة الريادة لتعزيز مساهمتها في التنمية         شركة "طلبات" تطلق مبادرة #دايماً_عندك خلال شهر رمضان للتبرع بالوجبات الرمضانية والمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط         عمان الاهلية تهنىء بحلول شهر رمضان المبارك        
أورنج الأردن تطلق خدمة زر الطوارئ اللاسلكي
عمان تايمز - Thursday 25-03-2021 15:00

أورنج الأردن تطلق خدمة زر الطوارئ اللاسلكي

 

أطلقت أورنج الأردن خدمة زر الطوارئ اللاسلكي ضمن مجموعة الحياة الذكية التي تتماشى مع تطورات التقنيات المنزلية وتمنح المستخدمين راحة البال وإمكانية الاطمئنان على أحبتهم، في إطار جهود الشركة المتواصلة لتعزيز الخدمات المتنوعة.

يتيح زر الطوارئ اللاسلكي من أورنج الأردن حماية الأفراد والحفاظ على أمنهم من خلال تثبيته، فهو متصل بتطبيق الحياة الذكية الذي سيبلغ المستخدم عندما يتم الضغط عليه. تتنوع استخدامات الزر فهو حل فعّال يمكن التحكم به في كل الأوقات وبكل مرونة للاطمئنان على كبار السن والأطفال مثلاً، لما يوفره من اتصال دائم وخفة وزنه وسهولة ارتدائه.

وتسعى أورنج الأردن لمواصلة إثراء منصة "الحياة الذكية" المصممة خصيصاً للمنازل، خاصة وأنها أوّل مزوّد على مستوى المملكة وأولى شركات مجموعة أورنج العالمية التي تطرح مثل هذه الحلول المدعومة بالإنترنت السريع وذي الجودة، ضمن عروض متكاملة بدفعات شهرية تبدأ من 3.28 ديناراً لباقات حلول الحياة الذكية و0.42 ديناراً لأجهزة حلول الحياة الذكية.

وتشمل حلول الحياة الذكية الكاميرات المنزلية الداخلية وأنظمة الإنذار الإلكترونية للأبواب والنوافذ، فضلاً عن القابس الذكي الذي يتيح للمستخدمين ترشيد استهلاك الطاقة ومراقبته عن بُعد، لضمان السلامة والأمن وتمكين جميع المستخدمين من الاستفادة من الحلول الرقمية المتقدّمة بما يناسب متطلباتهم وتطلعاتهم.

وأكدت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن لدى أورنج الأردن، نائلة الداود، أن هذه الإضافة تجسد مدى التزام الشركة بتطوير وتحديث الخدمات المقدمة والعروض باستمرار بما يتناسب مع التطورات العالمية ورغبات المستخدمين ومتطلباتهم المختلفة، لافتة إلى أن الحاجة للحلول التي تضمن الأمان تتزايد بشكل ملحوظ في ظل تغيرات الحياة، ما يجعلها تتوجه لتعزيز هذه الخدمات كونها المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة.

وبيّنت الداود أن حلول الحياة الذكية تدعمها شبكات أورنج القوية والإنترنت السريع الذي توفره، حيث لا تزال المزوّد الحصري لتقنية 4G+ والأوسع انتشاراً في شبكات الفايبر، ما يضمن كفاءتها وموثوقيتها لجميع المستخدمين الراغبين في الاعتماد عليها لحماية أحبتهم براحة وسهولة.

 

 

-انتهى-

 

 

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support