الطموح والإصرار تجدده الإرادة الصلبة... جامعة عمّان الأهلية مثالاً للتميز والإبداع.... كتبت : د. رهام زهير المومني         إدراج جامعة عمان الاهلية في الإطار الوطني للمؤهلات         مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " تتأهل لنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة         مجموعة مدارس الجامعة تعلن عن مسابقة رمضانية على صفحتها        خبراء يستعرضون حقائق عن المنتجات البديلة للتبغ مقارنة مع السجائر التقليدية        "شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" تحتفل بحلول الشهر الفضيل بحملة عروض وخصومات مميزة        أورنج الأردن تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية        فهم منظومة الريادة لتعزيز مساهمتها في التنمية         شركة "طلبات" تطلق مبادرة #دايماً_عندك خلال شهر رمضان للتبرع بالوجبات الرمضانية والمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط         عمان الاهلية تهنىء بحلول شهر رمضان المبارك        
أورنج الأردن تطلق حملة "الهدف"
عمان تايمز - Monday 29-03-2021 08:27

البيئة والمجتمع أبرز التزاماتها

أورنج الأردن تطلق حملة "الهدف"

 

أطلقت أورنج الأردن، في إطار توجّه مجموعة أورنج العالمية، حملة "الهدف" عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتوعية بهدفها المتمثل بالسعي لتمكين الجميع من الوصول إلى عالم رقمي مسؤول، من خلال توفير خدمات رقمية متنوّعة مصممة لاستخدامها بمسؤولية وشموليتها لكافة المتطلبات والتطلعات.

وستعمل الشركة على تبني هذا الهدف في كل من الاستراتيجية والأنظمة الداخلية والأنشطة وبرامج المسؤولية المجتمعية. ونظراً لتأثير أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول في حياة الأفراد والمؤسسات، استندت الشركة في صياغة هدفها إلى الرؤى والآراء التي أبداها الزبائن والموظفون والشركاء والمساهمون وكافة أصحاب العلاقة. وتم التوصّل إلى أهمية التركيز على التزامين رئيسين هما الشمول الرقمي والحفاظ على البيئة.

وستواصل أورنج الأردن، باعتبارها الشريك الرقمي للمملكة، العمل على تعزيز الشمول الرقمي من خلال الحرص على وصول الخدمات والمنتجات الرقمية لمختلف أنحاء المملكة وتمكين الجميع من الاستفادة من الرقمنة.

وفي ظل الأزمة الحالية، تعزز الشركة جهودها في تقريب المسافات بين الأفراد والقطاعات رقمياً بكل سهولة وأمان، خاصة مع ضرورة الحفاظ على المسافات الاجتماعية.

وإلى جانب الالتزام المجتمعي، تبذل أورنج الأردن جهودها لمواجهة التغير المناخي وحماية البيئة من خلال زيادة الاعتماد على مصادر طاقة نظيفة ومستدامة، الأمر الذي يتجسد بتغطية مشروعها الضخم للحقول الشمسية 65% من احتياجات الشركة من الطاقة الكهربائية وتخفيضها انبعاثات الكربون بمقدار 45 كيلو طن منذ عام 2018، في إطار التزام المجموعة العالمية بخفض انبعاثات الكربون الناجمة عن عملياتها بنسبة 30% بحلول العام 2025.

وأكّدت أورنج الأردن أن هذه الحملة تجسّد قيم الشفافية والاهتمام والتركيز على النتائج والتميز التي تعد جزءاً من مجموعة القيم التي تتبناها أورنج كشركة عالمية تعمل بروح محلية، لافتة إلى حرصها على التعبير والتوعية بماهية الهدف الذي اشترك الجميع في صياغته من أجل عالم رقمي مسؤول.

 

-انتهى-

 

 

 

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support