أورانج الأردن تنشىء 3 مراكز رقمية جديدة ممولة من الاتحاد الأوروبي        خريجو أكاديمية أورانج يحدّثون تطبيق بترا الإخباري        سامسونج تتعاون مع Etsy لتوفير المزيد من الأعمال الفنية الملهمة والحيوية على جهاز تلفاز The Frame        أورانج الأردن راعي الاتصالات الرسمي لمسابقة "ض" للمحتوى الرقمي العربي لطلاب الجامعات        غاليري القاهرة عمان يعلن اسماء الفائزين في مسابقة القاهرة عمان لرسومات الاطفال 11         وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية ويطلع على تجربة التعليم الإلكتروني فيها        أورانج الأردن راعي الاتصالات الرسمي لمبادرة "ض" للمحتوى الرقمي العربي        قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة الدكتور وائل هياجنة، إن الأردن في الأسبوع السابع الأربعين منذ بدء انتشار جائحة كورونا في المملكة.        الملك في اتصال مع خادم الحرمين يشيد بجهود السعودية خلال رئاستها “قمة العشرين”        المخالفة لأكثر من مرة باليوم للذين لا يضعون كمامات        
أورانج الأردن تطلق حملتها البيئية "التزامنا عشان عالمنا"
عمان تايمز - Monday 26-10-2020 08:57

أورانج الأردن تطلق حملتها البيئية "التزامنا عشان عالمنا"

 

في إطار الحملة البيئية لمجموعة أورانج العالمية، أطلقت أورانج الأردن حملة بعنوان "التزامنا عشان عالمنا" بهدف تعزيز مساهماتها للحفاظ على البيئة والتوعية بدور المزوّد الرقمي الرائد في المملكة ومبادراتها البيئية، وذلك ضمن التزام مجموعة أورانج العالمية والشركة المحلية التي تعمل من أجل تحقيق أثر ملموس في هذا المجال.

 

وأكدت الشركة في بيان صحفي أن إطلاق هذه الحملة يأتي مع تزايد أهمية الحفاظ على البيئة في ظل تنامي التحذيرات من التغير المناخي، بالتوازي مع انطلاقة الحملة العالمية للمجموعة وانطلاقاً من مسؤولية أورانج الأردن تجاه البيئة التي تعدّ مساحة مشتركة لجميع الأفراد والشركات والمجتمعات.

 

وتلتزم أورانج الأردن بتطوير حلول وابتكارات جديدة لإنجاز المزيد بطاقة أقل وترشيد الاستهلاك في كل من شبكاتها ومبانيها وعملياتها، كما تركّز على تسخير موارد الطاقة المتجددة المتوفرة في المملكة في توليد الطاقة بالاعتماد على محطات أورانج للطاقة الشمسية التي تعد إحدى أكبر المحطات على مستوى الشرق الأوسط وتغطي ما يزيد على 65% من احتياجات الشركة من الطاقة.

 

وقد جاءت جهود أورانج الأردن المكثفة بنتائج ملحوظة، إذ تمكّنت من خفض انبعاثات الكربون بمقدار 45 كيلو طن باستخدام الطاقة المولّدة من محطاتها الشمسية في المفرق وعمّان منذ عام 2018، وذلك ضمن سعيها المتواصل نحو هدفها بأن تصبح جزءاً من مجموعة أورانج العالمية الخالية من الكربون بحلول العام 2040.

 

الحملة كما تصفها الشركة هي تجسيد لثقافة متكاملة ومسؤولة بيئياً سواء من حيث مباني الشركة أو الخدمات المقدّمة، فضلاً عن كونها توعوية بالدور الهام الذي يقع على عاتقها تجاه المجتمع والبيئة والكوكب، فإلى جانب محطاتها الشمسية، عملت على تطبيق منهج الاقتصاد الدائري بكل أعمالها، والذي يهدف إلى القضاء على الهدر والاستخدام المستمر للموارد ليسهم في خفض انبعاثات النفايات والتلوث وانبعاثات الكربون، وذلك من خلال تزويد مشتركيها بخدمات محطات شمسية لشحن السيارات الكهربائية بمجموعة من معارضها ومحطات أخرى لشحن أجهزة الموبايل واللابتوب في مجموعة من الجامعات.

 

 

 

-انتهى-

 

 

 

 

 

 

 

[ الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. وإنما هي وجهات نظر أصحابها، ونحن نقوم بنشرها إيماناً منا بحرية الرأي وفتح نافذة للنقد البناء وتبادل الأراء.. ومن حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد على أن يشير برابط الى موقعنا. ]

موقع إنترنت: www.ammantimez.net- بريد إلكتروني: ammantimez@hotmail.com

Powered by Double Support